5 اشياء نود ان نراها في الساعة الذكية الجديدة من أبل iwatch

حسب ما ورد في تقرير جديد من CNN فاننا نعرض لكم 5 اشياء نود ان نراها في الساعة الذكية من أبل , التي كانت مجرد فكرة والان يتم تطبيقها على ارض الواقع في مصانع أبل حول العالم , اضافت صحيفة وول ستريت ان iWatch الساعة الذكية من ابل سيتم اطلاقها في خريف هذا العام وفي تشرين الاول تحديداً .

وتقول المجلة ان الساعة ستأتي باحجام متعددة وسيكون لها 10 أجهزة لاستشعار المهام مثل الصحة واللياقة البدنية والتتبع , وتقول رويترز ان الساعة الجديدة من أبل ستكون بشاشة 2.5 بوصة وستكون مستطيلة قليلاً .

ليس هناك اي سبب للتشكيك في هذه التقارير وكل الدلائل تؤكد ان أبل ستطلق ساعة ذكية هذا العام .

لذلك مع العد التنازلي الحاصل الان سنطلعكم على اهم 5 اشياء نود ان نراها في هذه الساعة الذكية :

ان تكون حقاً ذكية
ان الساعات الذكية الموجودة حالياً smartwatches ليست ذكية كما نعتقد او ليست ذكية الى الان على الاقل كما الهواتف الذكية .
حتى الان لم تقدم كل من سامسونج سوني او ال جي وغيرها المواصفات الموجودة في الهاتف الذكي على شكل ساعة ذكية بل ان الساعات التي يقدموها ليست الا ربط لتقنية البلوتوث مع الهاتف الذكي ومشاهدة الرسائل وتصفح المواضيع من خلال هذه التقنية .
أبل قد تفعل شيئاً على هذا المنوال ولكن مازال هناك احتمالية تقديم ساعة ذكية بالوصف الفعلي وتحتوي على مميزات الهاتف الذكي وكلنا نحب ان نرى أبل تبدأ باول ساعة ذكية في العالم .

شحن لاسلكي
ان كنت تعيش في بيت لا يقل افراده على شخصين يتنافسون على شاحن الهاتف الذكي او الجهاز اللوحي والاجهزة الاخرى التي تحتاج الى شاحن سلكي فانك بالفعل تعيش في فوضى متشابكة من الاسلاك , ولكن في حالة الشحن الاسلكي فاننا لا نحتاج الى اسلاك على اطلاق سواءاً كان ذلك من خلال لوحات الشحن الاسلكية او من خلال بعض الادوات التكنلوجية الجديدة وكلنا نود ان نرى هذه الميزة الفريدة في الساعة الذكية الجديدة من أبل .

عمر البطارية

لا احد يود ان يشحن ساعته الذكية كل يوم كما يفعل مع هاتفه الذكي او على الاقل حتى الان ولكن في حالة اضافة بطارية لها سعة كبيرة فان هذه الاضافة جيدة جداً , والساعات الذكية الموجودة الان في السوق تتحمل يومين او ثلاثة ايام فقط من دون شحن ثم يجب عليك ان تشحنها , تخطط أبل ان تنتج ساعة ذكية لها عمر بطارية مميز وميزة ان تكون البطارية قوية في ساعة صغيرة ستكون لطيفة .

الاتصال

بلا شك ان الساعة الذكية من أبل ستكون مربوطة مع الاي فون الخاص بك وربما يكون هذا اجباري لكي تعمل , وكما تريد الشركات الاخرى أبل تريد ان تشق طريقها في المجالات المتعددة في حياتك من خلال انتاج منتجات مختلفة ولها اغراض متعددة ولابد ان يكون هناك امكانية لمزامنة تلك المنتجات مع ساعتك الذكية , على سبيل المثال ان تسمع الموسيقى على جهاز الاي بود الخاص بك مع الاستفادة من الساعة بتغيير الاغنية او ايقافها وايضاً امكانية ربط الساعة مع التلفزيون الخاص بك لتغيير القناة او تضخيم الصوت وكل هذه الامكانيات ستكون مميزة بالفعل .
ومما لا شك فيه ات ابل تبحث على الدوام على امكانية ربط اجهزتها الذكية مع الاجهزة الاخرى مثل السيارات والثلاجات وقد تكون هذه الميزة موجودة في الاجيال القادمة من الساعة الذكية , ولكن ان كان لهذه الساعة الامكانية في مهام اخرى مثل اطفاء انوار المنزل او اطفاء الانوار فستكون مميزة جداً .
بطبيعة الحال، فانه من المستبعد ان نرى هذه الساعة الذكية مرتبطة مع اجهزة من شركات اخرى غير أبل مثل الاجهزة التي تعمل على اندرويد من جوجل او على مايكروسوفت وندوز ولكن لا يمكننا منع انفسنا من مجرد التفكير بهذا الامر .

اسعار في متناول الجميع

هذه هي شركة أبل لذلك يمكننا ان نعتقد ان سعر هذا المنتج لن تخرج عن المألوف بالنسبة لهم .
وللاسف بالنسبة لاغلب المستخدمين الحاليين فان ميزانيتهم منخفضة لذلك سنرى العديد من المستخدمين سيتجهو الى شراء اجهزة مقلدة من المنتج مع ميزات مشابهة ولكن من دون شعار أبل بالتأكيد .
ولكننا نأمل ان يكون هذا المنتج مختلف . جميعنا نحتاج ساعة ذكية بالمواصفات المذكورة اعلاها لما لها من مميزات وفوائد وايضاً نود أن نرى ذلك بأسعار  في متناول الجميع .

خدمة 24 ساعه

30 يوم ضمان

99.9٪ وقت التشغيل

خدمات من الطراز العالمي